دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-04

ملتقى" ظلال للثقافة والفنون" يختتم فعاليته الثقافية في مهرجان جرش

الراي نيوز

اختتمت جمعية ملتقى ظلال للثقافة والفنون فعاليتها الثقافيةوعروضها الفنية بعنوان "حكايا الشارع"  في مهرجان جرش بدورته الـ38 .

 وامتد برنامج "حكايا الشارع" طوال خمسة ايام تخلله فعاليات ثقافية وفنية للاطفال والعائله، من عروض فنية مميزة ابتداءً من فقرة المنادي وصولاً إلى الحكواتي الذي قص حكايات سبيل الحوريات وقوس هادريان وشارع الاعمدة على لسان الدمية المتحركة "العم جلال" بمرافقة عزف العود. شارك في الفعالية العشرات من الزوار من داخل مدينة جرش وخارجها.

وفي تعقيبها على المهرجان، قالت مديرة جمعية ملتقى ظلال للثقافة والفنون، ريم عريضة، إن فكرة المهرجان جاءت لإثراء الحراك الثقافي في البلاد وأهميته الكبيرة في نهضة المجتمعات وتطورها، واتت مشاركة ملتقى ظلال للثقافة والفنون لتكريس وجود مساحة ثقافية تقدم فنون متنوعة تحاكي الاطفال ".


وأضافت عريضة، أن مدينة جرش الأثرية ستبقى بجمالها الخلاب ورونقها الخاص تمثل روح الأردنيين لبناء الجسور مع العالم بمختلف هوياته، انطلاقاً من قيم وثوابت الثقافة العربية في بناء هذه الحالة داخل ربوع الوطن. 
 
وأشارت عريضة إلى أن مهرجان جرش بطابعه الخاص له مكانه هامة في توضيح أهم العادات ومختلف الثقافات الخاصة بمختلف الشعوب،لافتةً أن المهرجان منح المدينة مكانة ثقافية ملهمة، بجانب المكانة التاريخية والأثرية لها.


وتابعت: "إننا في جمعية ظلال نتقدم بجزيل الشكر للقائمين على مهرجان جرش  ممثلا بوزارة الثقافة وادارة المهرجان  وكافة العاملين على الجهود المتميزة في  تعزيز العمل الثقافي واتاحة الفرصة للمراكز والجمعيات الفنية والثقافية للمساهمة في هذا الحدث الثقافي الفني العريق".


يشار إلى أن جميعة ملتقى ظلال للثقافة والفنون تأسست عام ٢٠١٩ بموجب قرار مجلس  إدارة سجل الجمعيات ضمن اختصاص وزارة الثقافة حيث تهدف الجمعية إلى المحافظة على الثقافة والتراث والفنون والاداب وتطويرها ورفع الوعي بها وصقل المهارات الفردية والجماعية الرياضية لليافعين والأطفال والشباب والعائلة والمجتمع بشكل عام.
عدد المشاهدات : ( 1358 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .